أهم الأخبار
البث
البث الفضائي

الاتحاد الروسي يهاجم البث الفضائي الأوكراني

أوكرانيا اليوم / كييف/ نتيجة للهجوم الروسي على البث الفضائي لأوكرانيا في 17 أبريل/نيسان، تم تعليق بث عشر قنوات تلفزيونية على القمر الصناعي “أسترا”. كما أبلغت المجموعة الإعلامية 1+1 عن مشاكل في البث عبر الأقمار الصناعية. وقال إعلاميون ” كانت هناك محاولات متكررة للتشويش على البث الفضائي لأوكرانيا على جهاز الإرسال والاستقبال Astra 4A 11766 H، الذي يبث 39 قناة تلفزيونية، بما في ذلك القنوات التلفزيونية الخاصة والشريكة 1 + 1، ولا سيما 1 + 1 أوكرانيا، 1 + 1 ماراثون، 2″. وتقول الرسالة: +2، وTET، وPlusplus، وBigudi، وKVARTAL TV وغيرها. ويشار إلى أن البث حاليا متوقف مؤقتا لحين حل المشكلة. ودُعي الأوكرانيون، كلما أمكن ذلك، إلى ضمان استقبال الإشارات التلفزيونية للقنوات التلفزيونية من مصادر بديلة مختلفة – T2، والكابل، وOTT، والإنترنت (مواقع القنوات التلفزيونية، ويوتيوب). وأكدت القناة 24 أيضًا وجود مشكلات في جهاز الإرسال والاستقبال Astra 4A 11766 H، مما حث المشاهدين على متابعة البث على موقع يوتيوب. وأشارت وسائل الإعلام إلى أنه “في ربيع هذا العام، بدأ الاتحاد الروسي في التشويش على إشارات القنوات التلفزيونية الأوكرانية على القمرين الصناعيين Astra4A وHotbird13E، التابعين لشركتي الاتصالات الأوروبيتين SES وEutelsat”. بالإضافة إلى ذلك، تم تسجيل تداخل على قناة Freedom TV، أي على القمر الصناعي Hot Bird 13G، حيث قام المتسللون بالتشويش على الإشارة وتغيير محتوى القناة التلفزيونية مؤقتًا. وحوالي الساعة 3:00 مساءً، بدلاً من قناة Freedom، بدأت القناة التلفزيونية التي تحمل شعار “ZA Life!” وبعد نصف ساعة، تم استئناف مدار فريد للقمر الصناعي Hot Bird 13G.

البث
البث الفضائي

أوكرانيا اليوم

اقرأ المزيد:

زيلينسكي :أوكرانيا لا تستطيع الإنتصار دون مساعدة أمريكية

 

 

 

شاهد أيضاً

جهاز

الأمن الأوكراني يحبط هجمات إرهابية داخل العاصمة كييف

 أوكرانيا اليوم / كييف/ أحبطت الاستخبارات المضادة التابعة لجهاز الأمن الأوكراني أربع هجمات إرهابية في …

اترك تعليقاً